نادي نابولي الإيطالي يتخذ قرارا غير متوقع بشأن آدم وناس

نادي نابولي الإيطالي يتخذ قرارا غير متوقع بشأن آدم وناس

أخبار بلا حدود – فاجأ نادي نابولي الإيطالي الجميع، السبت، باستدعاء الدولي الجزائري آدم وناس، للمشاركة في ثاني المعسكرات التحضيرية للموسم الجديد.

وأعلن الحساب الرسمي لفريق الجنوب الإيطالي على موقع “إنستجرام”، عن وجود وناس في القائمة التي اختارها المدرب لوتشيانو سباليتي للمشاركة في فترة الإعداد التي ستُقام في مدينة كاستيل دي سانجرو.

وجاءت هذه الخطوة من “البارتينوبي”، لتؤكد أن الصراع مع اللاعب الجزائري مُستمر، من خلال إجباره على البقاء مع الفريق حتى إشعار آخر، رغم أنه على رأس قائمة اللاعبين المعروضين للبيع.

ويرغب نابولي في دفع اللاعب للقبول بالتجديد مُقابل إعارته لفريق جديد خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وتحقيق استفادة مالية وراء ذلك.

وكشفت صحيفة “إيلماتينو” الإيطالية، أن وناس كان ومازال غير مرغوب فيه من الإدارة والجهاز الفني للفريق، وأن رحيله لا مفر منه، ولكن ما يحدث حاليا هو بمثابة لي ذراع له، ودفعه لقبول شروط رئيس النادي أوريليو دي لورينتيس.

ويبقى آدم وناس من جهته متمسكا بعدم تجديد عقده، ويرغب في الانتظار حتى صيف عام 2023، موعد نهاية تعاقده لتغيير الأجواء كلاعب حر.

ويمتلك وناس 5 عروض من أندية إيطالية وفرنسية، ولكن جميعها تريد الاستفادة منه مجانا وهو ما لا يُرضي نابولي الساعي للاستفادة منه ماليا.

المصدر: الوكالات

 

شاهد أيضاً

قرار الفاف بالوقوف أمام الكاف ولقجع تجاوزات خطيرة تثير الجدل

قرار الفاف بالوقوف أمام الكاف ولقجع: تجاوزات خطيرة تثير الجدل

أخبار بلا حدود- كشفت مصادر رسمية أن الفاف قررت الوقوف على الطاولة أمام الكاف ورئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *