إعلان نتائج توظيف الأساتذة المتعاقدين للعام الدراسي 2023-2024 في الجزائر

أخبار بلا حدود- يترقب المرشحون بفارغ الصبر معرفة تاريخ إعلان نتائج توظيف الأساتذة المتعاقدين للعام الدراسي 2023-2024 بعد إتمامهم عملية التسجيل عبر المنصة الرقمية https://tawdif.education.dz.

ووفقًا للموقع الرسمي للتوظيف للأساتذة المتعاقدين، سيتم نشر نتائج التوظيف لجميع المراحل التعليمية (ابتدائي، متوسط، ثانوي) في يوم الأربعاء الموافق 13 سبتمبر 2023.

وقد أُصدرت توجيهات لرئيس مصلحة المستخدمين لحجز الوظائف الشاغرة وفقًا للمرحلة التعليمية والمادة التدريسية والمؤسسة التعليمية من خلال حسابهم على المنصة الرقمية، ويجب القيام بهذا الإجراء على الأقل قبل يوم 10 سبتمبر.

سيتم تنظيم وترتيب الوظائف المتاحة للعقود التعليمية في يوم 13 سبتمبر عند الظهيرة من خلال العمليات الآلية المعتمدة على المنصة.

بالنسبة للمسؤولين عن الإدارات التعليمية في الولايات، يجب عليهم تقديم تقرير بالوضعية الحالية للوظائف المتاحة، والذي يتم استخراجه من المنصة الرقمية، موقعًا ومختومًا بواسطة مدير التربية.

وبالنسبة لتنظيم عمليات التعيين على الوظائف الشاغرة، يقوم موظفو مديريات التربية بمراجعة ومراقبة قوائم المرشحين المهتمين والمقيمين في نفس البلدية وفقًا لتصنيف الأولويات على المنصة الرقمية، ويتم التحقق من دقتها تمهيدًا للإعلان الرسمي عنها.

  • إعلان نتائج وقوائم الفائزين في مسابقة توظيف الأساتذة المتعاقدين

بالإضافة إلى الإعلان عن القوائم النهائية، قامت المديريات بتحديد موعد هام يوم 13 سبتمبر الساعة الثالثة مساءً.

وتمكن رئيس المصلحة من استخدام كل الأدوات والمنصات المتاحة بعد استخراجها من خلال حسابه الشخصي على المنصة الرقمية المخصصة لهذا الغرض.

يقوم المرشحون بتحديد المؤسسات التي يرغبون في التعيين فيها وفقًا لأولوياتهم وترتيبهم في القائمة.

يجب ملاحظة أن عدم اختيار المرشح لأي مؤسسة سيؤدي إلى إلغاء ترشيحه بشكل نهائي، وسيتم استبداله بالمرشح الذي يليه.

وبعد ذلك، سيقوم رئيس المصلحة بإعداد القوائم التي تظهر توزيع المرشحين المقبولين على المؤسسات التعليمية التي تم تعيينهم فيها.

سيتم إجراء عمليات المراجعة والتدقيق قبل الإعلان الرسمي عن هذه القوائم باستخدام جميع الأدوات والوسائل المتاحة، ثم سيتم استخراج مقررات التوظيف.

وتحمل هذه المقررات توقيع وختم مدير التربية، ثم يتم تسليمها إلى مدراء المؤسسات التعليمية.

  • جدول مواعيد تنصيب وتسليم مقررات التوظيف

موعد ظهور نتائج توظيف الاساتذة المتعاقدين

من المقرر أن يقوم مديرو المؤسسات التعليمية ذات العلاقة بتنصيب الأساتذة المتعاقدين في موعد أقصاه الساعة 11 صباحًا يوم 17 سبتمبر.

ويتم تسليم الأساتذة المعنيين نسخة من مقررات التوظيف بصفتهم متعاقدين، إلى جانب نسخة من محاضر التنصيب التي يتم استخراجها من النظام الرقمي الخاص بوزارة التعليم.

وعند استلامهم للملف الإداري والمالي الخاص بهم، يتعين عليهم تقديم تصريح شرفي يفيد بأنهم لا يشغلون أي وظيفة أخرى أو منصب أو يمارسون أي نشاط مربح. يجب أن يتم استخراج هذا التصريح من النظام الرقمي للتوظيف بشكل صحيح.

وتنص التعليمة على أن الأساتذة المتعاقدين سيتم التكفل بهم من الناحية الإدارية والمالية وفقًا لأحكام التعليمة الوزارية المشتركة المؤرخة في 27 أكتوبر 2021 والمشار إليها في الإشارة المرجعية.

وعلى مصلحي مديريات التربية أن يقوموا بإنجاز مقررات التوظيف الجماعية قبل تاريخ 20 أكتوبر وتقديمها للجهات المالية المختصة لأغراض التأشير عليها.

ومن ثم، ستقوم هذه المصالح بتنفيذ عمليات التكفل المالي وصرف الرواتب بمجرد تأشير المقررات الجماعية قبل تاريخ 30 نوفمبر 2023 بغض النظر عن الظروف.

  • منصة التعاقد الإلكترونية تضيف تفاصيل مهمة لمسجلي الأطوار الثلاثة

منذ بداية مرحلة التسجيل عبر منصة التعاقد الإلكترونية للأطوار الثلاثة، بدأت المعلومات تنهال على المسجلين بخصوص تطورات العملية. ومن أبرز هذه التطورات، ظهور عبارة “مقبول” للمسجلين الذين تم قبولهم في المنصة. هذا الإعلان يحمل معه الأمل والتحفيز للمشاركين، حيث يُشير إلى أنهم سيدخلون في المنافسة لنيل الترتيب الاستحقاقي.

منصة التعاقد الإلكترونية تضيف تفاصيل مهمة لمسجلي الأطوار الثلاثة
 

وتزامنًا مع هذا التطوير، تنبهت مديرية التربية إلى أهمية متابعة حالة الملف الشخصي بعناية. في حالة وجود أي اختلاف أو نقص في الملف، تقوم المديرية بإبلاغ المعني بهذا الأمر عبر نفس الحساب الذي تم التسجيل به. وهذا يعني أهمية التأكد من توافق واكتمال المعلومات المقدمة في الملف الشخصي.

ومن المهم للمسجلين الالتزام بمتابعة حساباتهم بانتظام على المنصة. فمن خلال الولوج المتكرر إلى الحساب، يمكن للمشاركين متابعة تطورات حالة ملفهم بسهولة ومعرفة ما إذا تم قبولهم أم لا.

منصة التعاقد الإلكترونية تضيف تفاصيل مهمة لمسجلي الأطوار الثلاثة
 

بهذا التحديث، تكون منصة التعاقد الإلكترونية قد أضافت مزيدًا من الوضوح والشفافية لعملية التسجيل والمتابعة للمسجلين، مما يسهم في تعزيز الثقة والاطمئنان لديهم خلال هذه العملية الحاسمة. لذا، يجب على المشاركين أن يكونوا على استعداد دائم للوصول إلى حساباتهم ومتابعة أخبار تقدم ملفاتهم بانتظام.

 

 

 

منصة التوظيف للأساتذة المتعاقدين 2023-2024: تفاصيل وشروط التسجيل في tawdif

أية استفسارات أو نقاشات يرجى طرحها أسفله في خانة التعليقات و المناقشات.

شاهد أيضاً

زيادة معاشات المتقاعدين في الجزائر موعد صرف الزيادة الجديدة وتفاصيل أهم الأرقام

زيادة معاشات المتقاعدين في الجزائر: موعد صرف الزيادة الجديدة وتفاصيل أهم الأرقام

أخبار بلا حدود- كشف مدير التقاعد في الصندوق الوطني للتقاعد، عبد الحفيظ أدرار، أن موعد …

9 تعليقات

  1. النتائج أكتاه تعلنو عليها

  2. اليوم هو الموعود لاعلان القوائم هل اعلنت ام لا ؟

  3. متى يتم الاعلان عن النتيجة

  4. Je veux savoir sur le résultat de ma candidature

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *