انتقال المجاهد الحاج إبراهيم بوغرارة، أحد رموز الثورة التحريرية بتبسة، إلى رحمة الله

انتقال المجاهد الحاج إبراهيم بوغرارة، أحد رموز الثورة التحريرية بتبسة، إلى رحمة الله
 

أخبار بلا حدود – انتقل إلى رحمة الله, المجاهد الحاج إبراهيم بوغرارة, أحد رموز الثورة التحريرية المظفرة بالولاية التاريخية الأولى, عن عمر ناهز ال90 سنة, حسب ما علم, اليوم الجمعة, لدى وزارة المجاهدين وذوي الحقوق.

ويعد المرحوم, المولود سنة 1933 بالشريعة (ولاية تبسة), من الرعيل الأول لجيش التحرير الوطني, حيث انخرط في صفوفه في يوليو من سنة 1955 و شارك في العديد من المعارك والاشتباكات بالمنطقة, أبرزها معركة الجرف الخالدة في سبتمبر 1955.

كما أبلى الفقيد البلاء الحسن في كل المواجهات ضد المستعمر, والتي تشهد عليها جبال بوكماش, أرقو, الجبل الأبيض, أم الكماكم, الدكان, بوجلال, لكن إرادة الله شاءت أن يعيش مرحلة الاستقلال واسترجاع السيادة الوطنية باقيا على عهد الشهداء متنعما بثمرة جهاده في سبيل الله والوطن.

وعلى إثر هذا المصاب الجلل, يتقدم وزير المجاهدين وذوي الحقوق, العيد ربيقة, ببالغ العزاء وصادق الدعاء, لعائلة المجاهد المرحوم, الحاج إبراهيم بوغرارة, ورفاق دربه في الكفاح في ولاية تبسة وفي كل ربوع الوطن, “متضرعا إلى الله أن يكرم وفادته إلى جواره ويبوئه مقاما عليا يرتضيه له في جنات الخلد والرضوان, وينزل في قلوب أسرته وذويه الأكارم جميل الصبر ووافر السلوان”.

شاهد أيضاً

توقعات الطقس تساقط أمطار غزيرة يوم الأحد في الجزائر العاصمة وولايات أخرى

توقعات الطقس: تساقط أمطار غزيرة يوم الأحد في الجزائر العاصمة وولايات أخرى

أخبار بلا حدود- أفادت مصالح الأرصاد الجوية، بتساقط أمطار رعدية غزيرة، يوم غد الأحد، عبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *