تخصيص مناصب مالية للتكفل بالمعنيين بالإدماج في قطاع الشباب والرياضة

تخصيص مناصب مالية للتكفل بالمعنيين بالإدماج في قطاع الشباب والرياضة
 

أخبار بلا حدود – كشفت وزارة الشباب و الرياضة عن تخصيص مناصب مالية للمعنيين بالإدماج بالنسبة للحالات العالقة منذ 2021، والتكفل بأصحاب الشهادات المطابقة منهم قبل نهاية السنة الجارية.

وأكدت الوزارة في بيان لها اليوم، انه قد تم تخصيص مناصب مالية ضمن مدونات المناصب الخاصة ببعض الولايات للتكفل بهم بعنوان سنة 2021، إذ لم يتم تحقيق حينها.

ويتعلق الأمر بالإدماج على مستوى دواوين مؤسسات الشباب ودواوين المركبات المتعدد الرياضات بكل من الولايات التالية مع عدد المناصب المتاحة بكل ولاية وهي:

ولاية قسنطينة 74، سوق اهراس 25، البويرة 10، تمنراست 15، الشلف 11، سعيدة 20، النعامة 31، مستغانم 6، المسيلة 5، ورقلة 7، تندوف 3، سيدي بلعباس 16، تبسة 20، الجلفة 3، جيجل 8، معسكر3 معنيين، تيسمسيلت 4، الوادي 18.

وأوضحت الوزارة في ذات البيان، سبب تأخر عملية الإدماج بالنسبة لدواوين المركبات المتعددة الرياضة لكل من ولاية أدرار 2، بشار 1، الجزائر 1، سطيف 6، سيدي بلعباس 1، غليزان 2.

وأوعزت السبب وراء ذلك إلى مدراء دواوين مؤسسات الشباب ودواوين المركبات المتعدد الرياضات الولايات المعنية، حيث لم يباشروا عملية الادماج خلال تلك الفترة، واقتصروا على تحويل وجهة استغلال المناصب في عمليات الترقية بمختل الأنماط والتكفل بالنقل، والتحويل من القطاعات الأخرى.

وطمأنت الوزارة في ذات البيان المعنيين بالإدماج الذين تمت مطابقة شهاداتهم مع الرتب المخصصة للإدماج من طرف اللّجان الولائية، أنه سيتم التكفل بهم خلال هذه الأيام قبل تاريخ 31 ديسمبر 2022 كآخر أجل.

وأشارت في ذات السياق، إلى الموظفين الذين لم يتم مطابقة شهاداتهم، حيث سيتم حسبها التكفل بهم على مستوى القطاعات التي تتضمن مدونات المناصب المالية الخاصة في مجال اختصاصاتهم، بعد تحويلهم من القطاع الى القطاعات المعنية من طرف اللجان الولائية.

وذكر ذات البيان المعنيين بالإدماج الاجتماع (DAIS) والمقدر عددهم ب 2989، إذ من المزمع أن يتم التكفل بهم قبل نهاية السنة الجارية.

كما سيتم حسبها، مباشرة عملية تأشيرة ملفات المعنيين من قبل المراقبين الماليين المحليين قبل تاريخ 15 ديسمبر 2022، حين يتم موافاة الولايات المعنية بمدونات المناصب المالية المعدلة.

 

شاهد أيضاً

شروط التوظيف والترقية للأساتذة الجامعيين وفقاً للقانون الأساسي والمقررات الرسمية

شروط التوظيف والترقية للأساتذة الجامعيين وفقاً للقانون الأساسي والمقررات الرسمية

أخبار بلا حدود- صدر القانون الأساسي الخاص بالأستاذ الباحث الاستشفائي الجامعي والأستاذ الباحث والأستاذ الباحث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *