تطورات خطيرة في قضية الأزمة: نادي نهضة بركان وتصاعد الجدل بين المغرب والجزائر

تطورات خطيرة في قضية الأزمة نادي نهضة بركان وتصاعد الجدل بين المغرب والجزائر
 

أخبار بلا حدود- تطورات خطيرة تشهدها قضية الأزمة التي افتعلها نادي نهضة بركان المغربي الذي جاء بنية السوء إلى الجزائر بعد فضيحة انتهاكه لسيادة دولة قائمة بذاتها تناضل من أجل حقها في الاستقلال.

وشهدت الساعات القليلة الماضية تطورات خطيرة وغير مقبولة من طرف الجامعة المغربية لكرة القدم بقيادة فوزي لقجع، بعدما قررت الانتقام من اللاعبين الجزائريين الذين ينشطون في البطولة المغربية.

أعلنت الأندية المغربية، تقليدًا لنظيرتها في الجزائر، مساندة فريق نهضة بركان عبر صور جماعية وشعارات تساند احتلال الصحراء الغربية في رسائل سياسية ملغمة.

الخرجة الخطيرة من طرف الأندية المغربية حاولت من خلالها توريط اللاعبين الجزائريين في قضية سياسية مع الجزائر، وهو ما رفضه كل اللاعبين الجزائريين على غرار ما قام به فريق المغربي الرجاء البيضاوي في وقفة تضامنية، تضمنت شعارات سياسية خطيرة رفض من خلالها الجزائريون المتواجدون في هذا الفريق الوقوف مع المغاربة في وقفة العار.

وكشفت ذات المصادر أن الرباعي الجزائري، الياس شتي، زكرياء دراوي، يسري بوزوق ورياض بن عياد، الذين ينشطون في الدوري المغربي، يتجهون نحو فسخ عقودهم مع أنديتهم والعودة إلى الملاعب الوطنية، بعدما قررت الجامعة الملكية لكرة القدم معاقبة اللاعبين الجزائريين، أو بالأحرى قرر فوزي لقجع الانتقام من أسياده الجزائريين المتواجدين حاليا في المغرب.

وتعلم المغاربة من أسيادهم الجزائريين كيف ينددون بل ويهتفون باليسادة، وهو النظام الذي لا يعرف معنى للسيادة، لأن بلادهم وأراضيهم منتهكة ومغتصبة من الإسبان والأمريكان واليهود، وهو الأمر الذي تعجب له الشعب الجزائري صراحة، فكيف لهم أن يرفعوا شعارات سياسية تطالب بسيادة أراضيهم الترابية المزعومة، وهم في الأساس مغتصبون من الإسبان. غريب أمر النظام المغربي، ولم يستبعد الكثير من المراقبين أن يتم طرد اللاعبين الجزائريين الذين ينشطون في البطولة المغربية بحجج سياسية واهية، وهو ما دفع بهم للمطالبة بالرحيل وفق مصادر مختلفة.

إصدار أول قرار من “الكاف” بشأن مواجهة اتحاد العاصمة ونهضة بركان

شاهد أيضاً

بالفيديو سليماني يخلق جدلاً في الدوري البلجيكي بفضل هدفه العجيب

بالفيديو: سليماني يخلق جدلاً في الدوري البلجيكي بفضل هدفه العجيب

أخبار بلا حدود- أثار اللاعب الجزائري إسلام سليماني ضجة كبيرة في الدوري البلجيكي بفضل هدفه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *