تطورات كرة القدم الأفريقية: رسائل باتريس موتسيبي وتحركات وليد صادي

تطورات كرة القدم الأفريقية رسائل باتريس موتسبي وتحركات وليد صادي
 

أخبار بلا حدود- في تفاصيل خطيرة فجرتها وسائل إعلام مطلعة بين رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم باتريس موتسيبي ورئيس الجامعة المغربية لكرة القدم فوزي لقجع المتهم في قضايا فساد كبيرة باعتباره أحد الأطراف التي حاولت إفساد العرس الأفريقي بتدخلاته الخطيرة عن طريق عصابته داخل لجان الكاف وأبرزها لجنة التحكيم.

وفي تصريح قوي من الجنوب الأفريقي باتريس موتسيبي رداً على استفزازات فوزي لقجع المباشرة بعد طرده من اجتماع رؤساء الاتحادات الأفريقية بعدما صرح “نحن ولدنا أحرار وسنبقى أحرار”.

في كلمة صفق عليها الجميع كانت معانيها موجهة إلى بارون المخدرات فوزي لقجع الذي تغيب عن الاجتماع الأفريقي المهم في حين ادعى البعض أنه قاطع هذا الاجتماع.

لكن الأرجح وفقًا لمحللين، تشير إلى وجود خلافات حادة بين باتريس موتسيبي ولقجع بسبب عضويته الفاسدة داخل الكاف.

وفي نفس السياق، لم يخفي العديد من المراقبين وجود تحركات قوية لرئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم وليد صادي داخل الكاف ضد تحركات المغربي فوزي لقجع، الذي بدأ يفقد نفوذه تدريجيًا بسبب رائحته النتنة التي فاحت وسط الاتحادات الأفريقية بسبب الاتهامات الكثيرة الموجهة للنظام المغربي من أغلب المنتخبات الأفريقية.

حيث يعمل وليد صادي على فرملة تحركات المجمر فوزي لقجع، فمقاطعته للاجتماع الأفريقي أو طرده منه خير دليل على وجود تضييق كبير ضد لقجع.

شاهد أيضاً

بالفيديو سليماني يخلق جدلاً في الدوري البلجيكي بفضل هدفه العجيب

بالفيديو: سليماني يخلق جدلاً في الدوري البلجيكي بفضل هدفه العجيب

أخبار بلا حدود- أثار اللاعب الجزائري إسلام سليماني ضجة كبيرة في الدوري البلجيكي بفضل هدفه …

تعليق واحد

  1. كل هذا هراء لا يوجد شيء ملموس ، العلاقة بين لقجع و ماوتسيبي اكبر مما تتصورون ، لا وليد صادي و لاغيره يحركو شعرة من راسه ، هذا ما بناه راوراوة و احفاده لضرب كرة القدم الجزائرية و الهيمنة و السيطرة على كل ما يخص الكرة الجزائرية . يبقى الحاج راوراوة او راوراوة الحاج وحده و هذا ما نلتمسه اليوم ، لا يوجد منصب الجزائر في الهيات الرياضية الأفريقية او العالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *