جمال بلماضي يطلب مساعدة هذا اللاعب لتعويض غياب يوسف عطال

جمال بلماضي يطلب مساعدة هذا اللاعب لتعويض غياب يوسف عطال
 

أخبار بلا حدود- يتجه جمال بلماضي الناخب الوطني الجزائري للاستنجاد بخدمات الظهير الأيمن لنادي شباب بلوزداد مختار بلخيثر بديلاً عن اللاعب المصاب لنادي نيس يوسف عطال للالتحقاق بصفوف المنتخب في التربص المرتقب في أواخر هذا الشهر استعداداً لمواجهتي النيجر لحساب تصفيات أمم أفريقيا.

ولجأ المدرب جمال بلماضي لهذا الخيار بسبب إصابة عطال من جهة، وكذلك بسبب عدم القدرة على تأهيل اللاعب فان دين كيرخوف الذي لايملك إلى حد الحظة جواز سفر جزائري دون أن ننسى تواصل غياب حسين بن عيادة عن الملاعب الذي تعرض هو الآخر لإصابة أبعدته عن أجواء الملاعب رفقة فريقه الوداد البيضاوي المغربي.

أما حكيم زدادكة فلايبدو إلى الآن مقنعاً لبلماضي ليكون ضمن التعداد. وتحدثت مصادر مقربة من جمال بلماضي أنه معجب كثيراً بإمكانات بلخيثر ويرى فيه اللاعب المناسب لشغل منصب الظهير الأيمن في صفوف المنتخب، و كان بلماضي قد تابع بشكل جيد بلخيثر بمناسبة بطولة الشان التي جرت وقائعها في الجزائر وحتى في مباريات دوري أبطال أفريقيا.

وتواصل جمال بلماضي مع طبيب نادي شباب بلوزداد للتعرف على وضعية اللاعب بعد تعرضه لإصابة مؤخراً في مواجهة ناديه ضد المريخ السوداني في مباراة دوري أبطال أفريقيا، وعن فرص اللاعب للحاق بتريص النخية الوطنية المقرر في 20مارس من هذا الشهر.

من جهته طمأن طبيب النادي العاصمي المدرب الوطني وجماهير الفريق على ان حالة اللاعب في تحسن مستمر وسيكون اللاعب متاحاّ ولكن يبقى القرار الأول، والأخير لبلماضي الذي سيكون عليه أخذ حالة اللاعب البدنية في عين الاعتبار ليبقى مركز الظهير الأيمن أكثر مايؤرق الناخب الوطني الذي تبدو الخيارات أمامه محدودة.

المصدر: شهاب برس

شاهد أيضاً

ياسين عدلي يؤكد اختياره للعب مع منتخب فرنسا لضمان المستوى العالي

ياسين عدلي يؤكد اختياره للعب مع منتخب فرنسا لضمان المستوى العالي

أخبار بلا حدود- عاد الفرانكو جزائري، ياسين عدلي، ليؤكد من جديد، بأنه اختار منتخب فرنسا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *