رواتب مدربي المنتخبات العالمية: هذه هي مرتبة الكوتش بلماضي بينهم

أخبار بلا حدود – كشف تقرير صحفي أجرته صحيفة Finance Football الرياضية، رواتب بعض المدربين الذين يقودون المنتخبات المتأهلة لكأس العالم في قطر 2022.

وحسب التقرير الذي نقله موقع ghanasoccernet ،فإن الناخب الوطني جمال بلماضي يتقاضى راتبا شهريا أعلى من 25 مدربا مشاركا في المونديال.

ويفوق راتب الكوتش بلماضي الذي لم يتأهل إلى كأس العالم، هيرفي رينارد الذي قاد السعودية إلى فوز تاريخي على الأرجنتين.

كما يفوق راتب مدرب الخضر، رواتب منتخبات كل من تونس، السنغال، الكاميرون، كوستاريكا، غانا، كندا، بولندا، كرواتيا، صربيا، المغرب، الإكوادور، الأرغواي، إيران، اليابان، السعودية، إسبانيا، الدنمارك، بلجيكا، الولايات المتحدة، أستراليا، كوريا الجنوبية، قطر، البرتغال وسويسرا.

وحل مدرب المنتخب الألماني هانسي فيليك في المرتبة الأولى، حيث كشف التقرير أنه يتقاضى 5 ملايين و590 ألف جنيه أسترليني. ويليه مدرب المنتخب الإنجليزي براتب 4 ملايين و990 ألف جنيه.

أما في المرتبة الثالثة، جاء مدرب منتخب فرنسا ديديه ديشامب الذي يتقاضي 3 ملايين و270 ألف جنيه، ويتبعه البرازيلي تيتوس براتب 3 ملايين و100 ألف جنيه.

ويحتل المرتبة الخامسة الهولندي لويس فان براتب 2 مليون و700 ألف جنيه سنويا، ثم جيرالدو مارتينو مدرب منتخب الميكسيك براتب سنوي يصل إلى 2 مليون و549 ألف جنيه.

أما في المرتبة السابعة فجاء الأرجنتيني ليونيل سكالوني براتب سنوي قدر بـ 2 مليون و285 ألف جنيه.

وتشير الأرقام إلى أن الناخب الوطني جمال بلماضي يتقاضى ما يقارب 2 مليون و118 ألف جنيه، وبالتالي فإنه يحتل المرتبة الثامنة، ويعتبر من بين 10 المدربين الأعلى أجورا.

شاهد أيضاً

عمورة يسجل هدفاً ويُعزّز آمال سانت جيلواز في تتويج الدوري البلجيكي

عمورة يسجل هدفاً ويُعزّز آمال سانت جيلواز في تتويج الدوري البلجيكي

أخبار بلا حدود- عاد الدولي الجزائري محمد أمين عمورة لممارسة هوايته المفضلة في تسجيل الأهداف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *