فضيحة مدوية تضرب شبكة قنوات bein sport بسبب الجزائر

فضيحة مدوية تضرب شبكة قنوات bein sport بسبب الجزائر

أخبار بلا حدود – أعلنت لجنة الإنضباط لدى الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” عن قرار تأديبي مس العديد من المنتخبات كان من بين منتخبات الجزائر ومصر والمغرب.

وكانت شبكة البين سبورت قد أعلنت خبرعدم إعادة مباراة الجزائر والكاميرون، لكنها سحبت بعد ذلك هذا الخبر لأن لجنة التحكيم لم تعلن بعد عن أي قرار بخصوص إعادة مباراة الجزائر والكاميرون.

  • شبكة البين سبورت تنفذ قرارا تعسفي إتجاه مراسلها في سويسرا:

تم التوقيف التحفظي لمراسل شبكة قنوات “بي إن سبورت” بسويسرا وإحالته على المجلس التأديبي بسبب فضيحة الخبر الذي لا أساس له من الصحة.

رئيس تحرير موقع “Bein Sport “الإلكترونية ذو الجنسية المغربية غير مسؤول لا من قريب و لا من بعيد عن نشر الخبر الكاذب بخصوص قرار الفيفا الذي يخص الجزائر، بل الجزائري مراسل Bein Sport بسويسرا هو المسؤول الوحيد عن الفضيحة التي أساءت إلى مؤسسة اعلامية ذات مصداقية عالية.

وكان الخبر المغلوط القاضي برفض الفيفا إعادة مباراة الجزائر الكاميرون قد أحدث ضجة وفضيحة في القناة بما يمس بمصداقيتها خصوصا وأنه لا مصدر له أصلا.

ونشر الاتحاد الدولي لكرة القدم، الإثنين، قرارات لجنة الانضباط بخصوص مباراة الجزائر والكاميرون، وغيرها من المباريات التي أقيمت في تصفيات كأس العالم 2022.

وأسفرت القرارات عن معاقبة منتخب الجزائر بغرامة مالية قدرها 3 آلاف فرانك سويسري، بسبب إلقاء المواد والألعاب النارية في أرض الملعب.

ولم يفرض الاتحاد الدولي أي عقوبة على المنتخب الكاميروني، دون التطرق إلى أي أمر يتعلق بإعادة المباراة خلال الفترة المقبلة.

وكان الموقع القطري “winwin” المتخصص في المجال الرياضي، قال إن رد الفيفا في قضية إمكانية إعادة المباراة سيصدر خلال الفترة بين 15 و30 مايو المقبل.

وضيع المنتخب الجزائري بطاقة التأهل إلى مونديال “قطر 2022” .عقب الهزيمة على ملعبه أمام الكاميرون (1-2). في الوقت الإضافي. في إياب المرحلة الفاصلة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم، رغم فوزه في مباراة الذهاب بهدف نظيف.

وكان الاتحاد الجزائري لكرة القدم، تقدم بطعن لدى الإتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بسبب الأخطاء التي وقع فيها الحكم الغامبي باكاري غاساما، خلال المباراة الفاصلة المؤهلة لمونديال قطر التي جمعت الجزائر والكاميرون.

وكانت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم قد أوضحت في بيان لها، أنها ركّزت في ملفها المقدم للفيفا على ضرورة العودة إلى التسجيلات الصوتية التي جرت بين الحكم غاساما وحكام تقنية الفيديو المساعد (VAR).

وكانت الجماهير الجزائرية أطلقت وسم “الماتش يتعاود” على نطاق واسع عبر منصات التواصل الإجتماعي.

يذكر أن الوسط الكروي الجزائري يعيش حالة من الصدمة، بعد الطريقة التي فشل بها أشبال جمال بلماضي في التأهل لنهائيات كأس العالم 2022.

شاهد أيضاً

نادي نهضة بركان يثير الجدل بزيارته الاستفزازية للجزائر قبيل مواجهة اتحاد العاصمة

نادي نهضة بركان يثير الجدل بزيارته الاستفزازية للجزائر قبيل مواجهة اتحاد العاصمة

أخبار بلا حدود- قدم وفد نادي نهضة بركان المغربي لِكرة القدم، الجمعة، إلى الجزائر بِطريقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *