في خبر سار للمنتخب الجزائري.. الكوتش بلماضي يستعيد أحد أهم أسلحته

في خبر سار للمنتخب الجزائري.. الكوتش بلماضي يستعيد أحد أهم أسلحته

أخبار بلا حدود – اقترب موعد مواجهة المنتخب الجزائري لمنافسه منتخب النيجر مرتين تواليا، في تصفيات نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا “كان” كوت ديفوار” 2023.

وسيلاقي المنتخب الجزائري ضيفه منتخب النيجر، يوم الخميس 23 مارس 2023، ضمن الجولة الثالثة من تصفيات “كان” 2023، على أن تتجدد المواجهة بينهما في الـ27 من الشهر ذاته، ضمن الجولة الرابعة.

وقبل نحو ثلاثة أسابيع من انطلاق التربص المقبل، تلقى الناخب الوطني جمال بلماضي خبرا سارا، بشأن الحالة الصحية للاعبه “المدلل” رامز زروقي، الذي كان قريبا من “تضييع” مواجهتي النيجر.

وكشف الموقع الرسمي لنادي تيفنتي أنشخيدة الهولندي، تعافي النجم الجزائري رامز زروقي نهائيا من الإصابة، التي لحقت به مؤخرا، ورجّحت وسائل إعلام عدة أنها خطيرة، وقد تبعده لأكثر من شهر عن المنافسة.

وأعلن الموقع السابق، عودة “محارب الصحراء” لقائمة مدرب روزن يانس، التي اختارها لخوض مباراة ناديه تيفنتي أمام المنافس أيندهوفن، يوم غد الأحد، لحساب الجولة الـ23 من الدوري الهولندي لكرة القدم.

ويعد تعافي زروقي من الإصابة التي لم تكن خطيرة، بمثابة الخبر السار لمدربه يانس، بما أن اللاعب بات قطعة أساسية في فريقه الهولندي الموسم الحالي، بالنظر للمستويات الكبيرة التي يقدمها من مباراة إلى أخرى.

ومن دون شك فإن الخبر السار بشأن عودة “محارب الصحراء”، لن يقتصر على مدرب نادي تيفنتي، حيث سيريح بشكل كبير أيضا، الناخب الوطني جمال بلماضي، الذي يضع ثقة كبيرة في زروقي.

وسيكون لاعب خط الوسط رامز زروقي حاضرا بنسبة كبيرة، في القائمة النهائية التي سيكشفها بلماضي خلال الأيام المقبلة، تحسبا لمواجهتي منتخب النيجر في تصفيات “كان” 2023.

 

شاهد أيضاً

قرار إدارة اتحاد العاصمة بالتوجه إلى المحكمة الدولية الرياضية لطعن في قرار الكاف

قرار إدارة اتحاد العاصمة بالتوجه إلى المحكمة الدولية الرياضية لطعن في قرار الكاف

أخبار بلا حدود- قررت إدارة فريق سوسطارة التوجه إلى المحكمة الدولية الرياضية المتواجدة في لوزان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *