منتخب مونديالي يطلب مواجهة محاربي الصحراء

منتخب مونديالي يطلب مواجهة محاربي الصحراء

تلقى الاتحاد الجزائري لكرة القدم، اتصالا رسميا من نظيره السعودي، لإقامة مباراة ودية بين المنتخبين، جوان القادم.

ويبحث المنتخب الجزائري، عن منافس قوي له في آخر أيام فترة التوقف الدولي القادم لمواجهته بعد أجواء التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2023.

وسيبدأ رجال جمال بلماضي، التحدي الجديد الذي ينتظرهم، في التصفيات الأفريقية، باستقبال أوغندا يوم الـ4 من جوان القادم، والتنقل بعدها لدار السلام لمواجهة تنزانيا في الثامن من ذات الشهر.

وكشفت تقارير صجفية، بأن السعودية انضمت لكل من الأوروجواري والإكوادور اللتين تقدمتا بعرض رسمي للاتحاد الجزائري، لملاقاة زملاء القائد رياض محرز، ولكن مقترحهما قوبل بالرفض من طرف جمال بلماضي، الذي يفضل اللعب في الجزائر، لا خارجها، خلال هذه الفترة.

وأوضحت عن تواصل المفاوضات بين الطرفين خلال الفترة الحالية، في انتظار الوصول لاتفاق، خاصة وأن كل من هيرفي رينارد، مدرب منتخب السعودية، وجمال بلماضي، يريدان ضبط برنامجهما التدريبي، قبل أجندة الفيفا المقبلة.

يذكر بأن بلماضي، كان يرفض ملاقاة المنتخبات المتأهلة لكأس العالم، بعد الصدمة التي تعرض لها رفقة لاعبيه، بسبب فشلهم في خطف التأهل لمونديال 2022.

وتجدر الإشارة إلى أن منتخب الجزائر سيخوض 4 مباريات في توقف جوان المقبل، حيث سيواجه أوغندا وتنزانيا ضمن تصفيات أمم أفريقيا 2023، بجانب مباراتين وديتين.

ومن المنتظر أن تشهد تشكيلة “الخضر” ثورة تغييرات، في ظل تقدم سن عدد كبير من الركائز الأساسية، فضلا عن ابتعاد عدة لاعبين عن أجواء المنافسات في الأسابيع الأخيرة.

 

شاهد أيضاً

حفيظ دراجي يتوقع المحكمة الرياضية الدولية ستكون لصالح اتحاد العاصمة

حفيظ دراجي يتوقع: المحكمة الرياضية الدولية ستكون لصالح اتحاد العاصمة

أخبار بلا حدود- نشر الإعلامي الجزائري حفيظ دراجي مقالا يتحدث فيه عن ثقته الكبيرة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *